إعلان بالذكاء الاصطناعي 

إعلان بالذكاء الاصطناعي 


عادت شركة Toys "R" Us، للواجهة، وكانت اشتهرت في السنوات الأخيرة بإفلاسها، غير أنها لا تعيد اليوم فتح متاجرها فحسب، بل تتبنى أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لسرد قصة أصلها بطريقة مبتكرة.
وفي خطوة لفتت الأنظار في كل من عالمي التسويق والتكنولوجيا، دخلت Toys "R" Us في شراكة مع وكالة الإبداع Native Foreign لإنشاء فيلم علامة تجارية رائد، ولم  يكن ذلك مقطع فيديو ترويجياً عادياً، إذ تم تصميمه باستخدام Sora من OpenAI، وهي أداة ذكاء اصطناعي لتحويل النص إلى فيديو تدفع حدود ما هو ممكن في إنشاء المحتوى، وفق "نيويورك بوست".

وهذا المشروع المبتكر للفيديو ليس مجرد عرض تكنولوجي، إنه جزء من خطة تحول أوسع لشركة Toys "R" Us، بعد التقدم بطلب الإفلاس في عام 2018 وإغلاق متاجرها، اعتقد الكثيرون أن العلامة التجارية الأشهر بين الأطفال قد اختفت إلى الأبد.

Sora هو ابتكار تكنولوجي قادر على إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة تعرض مشاهد واقعية وشخصيات متعددة، عبر تعليمات نصية، وهو أقرب لوجود استوديو أفلام كامل في متناول اليد، جاهز لإضفاء الحياة على الأفكار ببضع كلمات مختارة بعناية.
وفي فيديو مدته 66 ثانية، تأخذ الشركة المتابعين في رحلة إلى ثلاثينيات القرن العشرين، حيث يتتبع تشارلز لازاروس الشاب، المؤسس صاحب الرؤية لشركة Toys “R” Us.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot